ستارمر: أنشطة بن غفير وسموتريتش في الضفة الغربية "بغيضة" ومثيرة للقلق 

logo
رياضة

شكوى من لاعبي منتخب السعودية ضد مانشيني (فيديو)

يلاقي المنتخب السعودي في الجولة الرابعة من التصفيات نظيره البحريني يوم الثلاثاء
شكوى من لاعبي منتخب السعودية ضد مانشيني (فيديو)
مانشيني
11 أكتوبر 2024، 11:55 م

لا تزال الخسارة المدوية التي تلقاها المنتخب السعودي أمام نظيره الياباني في الجولة الثالثة من تصفيات منطقة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 تثير الكثير من ردود الأفعال التي تجاوزت الجماهير السعودية واللاعبين السابقين لتشمل هذه المرة لاعبي المنتخب أنفسهم الذين رفعوا شكوى ضد مدربهم روبرتو مانشيني وفق ما أورده تقرير إخباري.

وكشف الإعلامي الرياضي السعودي أحمد الفهيد أن عددا من لاعبي المنتخب السعودي اشتكوا المدرب الإيطالي لدى اتحاد الكرة.

وقال الفهيد خلال نزوله ضيفا على برنامج "أكشن مع وليد" الذي يقدمه وليد الفرج عبر شاشة "أم بي سي" أن إقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني من مهامه بعد الخسارة أمام اليابان طرحت بالفعل داخل اجتماع اتحاد الكرة السعودي.

وأضاف الفهيد: "خلال الاجتماع، تم طرح خيار عودة هيرفي رينارد للمنتخب، لكن مانشيني يظل الخيار المدعوم بالأرقام، رغم شكاوى اللاعبين من صرامته". 

وأثار حديث الفهيد عن شكوى اللاعبين ضد مدربهم جدلا في منصات التواصل وتلميحات بأن التيار لا يمر بين المدرب الإيطالي واللاعبين.

ووجهت الجماهير انتقادات حادة إلى المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، مطالبة بإقالته من مهامه عقب الخسارة أمام اليابان 0-2، على ملعب الجوهرة المشعة أول أمس الخميس.

وتلقى المنتخب السعودي هزيمة محبطة أمام اليابان في الجولة الثالثة من الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2026  ، لتزيد معاناة "الأخضر" في بداية التصفيات.

ورفعت اليابان رصيدها بهذا الفوز إلى تسع نقاط لتتصدر المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا أستراليا والبحرين والصين وإندونيسيا، فيما توقف رصيد السعودية عند أربع نقاط وتراجعت إلى المركز الثالث وتتأخر بفارق الأهداف عن أستراليا.

أخبار ذات علاقة

مانشيني ليس السبب وحده.. المنتخب السعودي في ورطة

  ويواجه مانشيني حملة شعواء تطالب بإقالته لا فقط بسبب النتائج المخيبة للآمال والتي كانت بدأت منذ الخروج المبكر من كأس أمم آسيا قطر 2023 مطلع العام الجاري، وإنما أيضا لتراجع الأداء بشكل واضح فضلا عن الخلافات مع بعض اللاعبين.

واعتبر كثير من المتابعين للشأن الكروي في محيط المنتخب السعودي أن بقاء مانشيني في منصبه سيقلص حظوظ "الأخضر" في التأهل للمونديال المقبل في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويلاقي المنتخب السعودي في الجولة الرابعة من التصفيات نظيره البحريني يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC