حزب الله يقول إنّه تصدى لـ"محاولة تسلل" إسرائيلية في قرية حدودية بجنوب لبنان

logo
رياضة

ذا أتلتيك: إنتر ميامي الأمريكي يثق تماما في التعاقد مع ليونيل ميسي

ذا أتلتيك: إنتر ميامي الأمريكي يثق تماما في التعاقد مع ليونيل ميسي
31 أكتوبر 2022، 9:41 ص

حافظ ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، على مستواه الرائع وأظهر أنه لا يزال أحد أفضل لاعبي العالم، وذلك قبل 20 يوما على انطلاق كأس العالم في قطر، لكنه يبحث مستقبله في الوقت ذاته بعدما تلقى عرضا من إنتر ميامي الأمريكي.

وبعد بداية صعبة في العاصمة الفرنسية، يتفوق ميسي مرة أخرى هذا الموسم، وهذا سيسعد جماهير باريس سان جيرمان والأرجنتين قبل كأس العالم.

كما أنه يزيد من الترقب بشأن قرار رئيسي حول مستقبل نادي ميسي، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في بارك دي برينس الصيف المقبل.

وتشير التقارير إلى أن باريس سان جيرمان سيضغط بشدة لتمديد عقده. كما تم ربطه مع إنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي للمحترفين وكذلك العودة إلى برشلونة، حسب ما قالت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية.

ومن المفهوم أن أكثر هذه الخيارات تقدمًا هو إنتر ميامي، لدرجة أن النادي الأمريكي يتوقع الآن وصول ميسي ويأمل أن يوقع على العقد في الأشهر المقبلة، حيث استمرت المناقشات بين الطرفين منذ عامين، وهناك ثقة متزايدة في أن الصفقة المقترحة سوف تتحقق.

ويقود خورخي وخوسيه ماس، الأخوان اللذان يمتلكان إنتر ميامي جنبًا إلى جنب مع ديفيد بيكهام، المفاوضات، وعُقدت اجتماعات عديدة مع والد النجم الأرجنتيني، خورخي.

ولا يُتوقع إجراء المزيد من المحادثات حتى تنتهي بطولة كأس العالم، وعلى الأرجح في أوائل عام 2023، وعند هذه النقطة يمكن لميسي أن يوقع عقده الجديد مع أي فريق يريد.

وإذا اختار إنتر ميامي، فسيكون ذلك إنجازًا غير عادي لهم وللدوري الأمريكي، إذ يمكن القول إن ميسي سيكون الصفقة الأكثر شهرة في تاريخ البطولة. ويعد التأثير الذي يمكن أن يحدثه على كرة القدم في الولايات المتحدة، خاصة مع استعدادها لاستضافة كأس العالم 2026 بشكل مشترك مع المكسيك وكندا، عاملاً آخر يجذب الجماهير.

ولا شك أن اللعب لإنتر ميامي مصدر جذب لعائلة ميسي، الذين يمتلكون بالفعل عقارًا في ميامي، إذ ترتبط أمريكا الجنوبية بميامي ارتباطا وثيقا.

لكن النادي، الذي تأسس في 2018 ويخوض مباريات الدوري الأمريكي منذ 2020، يطور جاذبية خاصة به، وسط تحسن العروض على أرض الملعب والتقدم الهيكلي خلف الكواليس.

ويُعتقد أن المدير الفني فيل نيفيل والمدير الرياضي كريس هندرسون أشرفا على حملة مشجعة بعد أن وصل إنتر ميامي للمواجهات الفاصلة.

الأهم من ذلك هو الإذن الذي تم منحه مؤخرًا لبدء البناء في استاد ميامي، فريدم بارك، وهو مجمع استاد قيمته مليار دولار (860 مليون جنيه إسترليني) سيمنح إنتر ميامي ملعبا رائعًا.

كل هذا يجب أن يضمن جاهزيتهم تماما للترحيب بلاعب في مكانة الهداف التاريخي لبرشلونة ومهاجم باريس سان جيرمان الحالي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC