23 قتيلا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليوم

logo
قطة تهاجم ترامب
فيديو

"تميز الكاذبين".. قطة تهاجم ترامب من خلف الشاشة تحصد ملايين الإعجابات

22 سبتمبر 2024، 9:52 ص

حصدت قطة ملايين الإعجابات والمشاهدات في منصات مواقع التواصل لا سيما الأمريكية، عندما هاجمت الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي الحالي دونالد ترامب من خلف الشاشة حينما شملها على ما يبدو حديثه حول المهاجرين الذين يأكلون القطط والكلاب.
"حتى القطط تشعر بالأرواح الشريرة"، كان هذا تعليق أحد المدونين عبر منصة "إنستغرام" بعدما قفزت القطة على الشاشة مهاجمة ترامب عندما تطرق للحديث عن مهاجرين في بلاده زعم أنهم يأكلون الحيوانات الأليفة. 
مدون آخر اعتبر أن "حتى القطط أذكى من مؤيدي ترامب.. تستطيع شم (الهراء) من خلف الشاشة". 
آلاف التعليقات على المقطع اللافت لهذه القطة على "إنستغرام".. منهم من قال إن القطط أيضاً لم تعد تحتمل كذب ترامب. 
الأمر وصل ببعض المتابعين لإثبات وجود روح شريرة لدى ترامب "لأن القطط تستطيع تمييزها" على حد تعبيرهم. 
تعليق آخر على مقطع القطة حصد لوحده آلاف الإعجابات عندما جاء فيه "إن الأمر غريب.. نفس الشيء حدث أيضا لنا في منزلنا، فخلال المناظرة الأخيرة فعلت قطتنا نفس التصرف عدة مرات". 
وخلال المناظرة الأخيرة، قال ترامب إن مهاجرين في الولايات المتحدة يأكلون " القطط والكلاب" خلال مناظرته مع المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس وهي المزاعم التي ثبتت عدم صحتها. 
وتصدرت مناظرة مرشحي الرئاسة الأمريكية مواقع التواصل حيث تداول روادها مقاطع من أبرز ما قال الجانبين. وكانت هاريس قد وصفت ترامب "بالأضحوكة" فيما قال الأخير إن انتخابها سيمثل نهاية الولايات المتحدة. 
وبعد انتهاء المناظرة وصفت وزارة الخارجية الهايتية، تصريحات دونالد ترامب ونائبه جيه دي فانس بأن المهاجرين الهايتيين غير الشرعيين يأكلون الحيوانات الأليفة بأمريكا بـ"التمييزية".
ونشرت الوزارة بيانا أعربت فيه عن قلقها العميق إزاء التصريحات "التمييزية التي أدلى بها السياسيون الأمريكيون ضد مواطنينا"، وخاصة أولئك الذين يعيشون في مدينة سبرينغفيلد بولاية أوهايو.
وأضاف البيان: "لسوء الحظ، هذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها مواطنونا في الخارج ضحايا لحملات التضليل العامة ووصمهم وتجريدهم من إنسانيتهم لخدمة أغراض سياسية قبل الانتخابات".
الغاضبون على ترامب يزدادون، هذه المرة دخلت هايتي وعلى ما يبدو حتى القطط أيضاً.. فهل صحيح أنها تستشعر الأرواح الشريرة؟

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC