قناة عبرية: إدارة بايدن أبلغت إسرائيل عدم دعمها في دخول حرب شاملة

logo
العالم العربي

مصدر طبي: السفير الإيراني في لبنان يحتاج إلى أشهر للتعافي

مصدر طبي: السفير الإيراني في لبنان يحتاج إلى أشهر للتعافي
السفير الإيراني لدى لبنان مجتبى أماني
21 سبتمبر 2024، 7:33 م

كشف مصدر طبي، أن السفير الإيراني لدى لبنان مجتبى أماني، الذي أصيب بجروح جراء انفجار يوم الثلاثاء الماضي، أجهزة اتصالات "البيجر"، التي يستخدمها عناصر ميليشيا حزب الله اللبنانية، يحتاج إلى أشهر للتعافي.

وبيّن المصدر الطبي في مستشفى "شريعتي" وسط العاصمة الإيرانية طهران، اليوم السبت، "أجرينا الليلة الماضية عملية جراحية للسفير أماني في يده اليمنى، وكانت العملية صعبة للغاية، واستمرت خمس ساعات".

أخبار ذات علاقة

إيران تنقل 120 جريحا جديدا من ضحايا "البيجر" في لبنان

 وأعرب عن أمله "أن يتعافى السفير أماني تماماً في الأشهر المقبلة؛ لأن إصابة يده خطيرة للغاية، وكانت بحاجة إلى العلاج لعدة جلسات"، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء "فارس نيوز" الإيرانية.

وأوضح المصدر أن "عين السفير أماني أصيبت بأضرار، لكنه تلقى العلاج، وسيستعيد بصره خلال الأيام المقبلة دون أي مشاكل"، لافتًا إلى أنه "حاليًا، يمكنه الرؤية في عينه، ولكن يحتاج إلى بعض العلاجات الإضافية، والتي سيتم الانتهاء منها خلال الأسبوعين المقبلين".

 

9c4cddec-c4e5-4acd-9f01-d61b705efd79

 

 

ونقلت السلطات الإيرانية يوم الأربعاء الماضي سفيرها من بيروت إلى طهران للعلاج لإجراء عملية جراحية بعدما زعمت في البداية أن إصابته سطحية وبسيطة جراء انفجار جهاز "البيجر" في يده، كما أصيب اثنان من مرافقيه، ولم تكشف طهران بعد وضعهما الصحي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC